بطل شركة الخطوط الملكية المغربية
عضو

أسست الخطوط الملكية المغربية شبكة تصل إلى أكثر من 100 وجهة برحلات دائمة إلى أكبر العواصم في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا ومنطقة المغرب العربي والشرق الأوسط. ويقع مركزها الرئيسي في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

إرشادات السفر الخاصة بفيروس كوفيد -19: يلتزم تحالف oneworld تمامًا بسلامتك، ولهذا فقد قمنا بتجميع تحديثات السفر الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ومعلومات حول الإجراءات الوقائية التي تتخذها شركات الطيران الأعضاء ومراكز المطارات لدينا خلال هذا الوقت.

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة بوابة معلومات كوفيد-19 الخاصة بنا.

لمحة سريعة

مقاعد خالية في درجة رجال الأعمال على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية 787 المغربية.
عملاء يستمتعون بصالة الخطوط الملكية المغربية في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، المغرب.

شركات الطيران التابعة

شركة الخطوط الملكية المغربية إكسبريس

تشغل شركة الخطوط الملكية المغربية إكسبريس، وهي شركة "بلدية" تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، طائرات 6 ATR-72. وهي توفر رحلات داخلية من وإلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء والوجهات المحلية الأخرى في جميع أنحاء المغرب.

Royal Air Maroc Hero
Member

Royal Air Maroc established a network reaching more than 100 destinations with frequent departures towards the biggest capitals in Europe, North America, South America, Africa, The Maghreb region, and the Middle East. Its main hub is located at Mohammed V airport in Casablanca.

COVID-19 Travel Advisory: The oneworld Alliance is fully committed to your safety, which is why we have compiled coronavirus (COVID-19) travel updates and information about the protective measures our member airlines and airport hubs are taking during this time.

To learn more, visit our COVID-19 Information Portal.

At a glance

Affiliate airlines.

Royal Air Maroc Express

Royal Air Maroc Express, a regional subsidiary of Royal Air Maroc, operates 6 ATR-72. It provides domestic flights from and to Mohammed V airport in Casablanca and other local destinations across Morocco.